بالصور.. استقبال فخم على شرف مكونات نهضة الزمامرة بجماعة العطاطرة

ادريس بيتة
فاجأت كلتوم نعيم رئيسة جماعة العطاطرة مساء أمس السبت جميع مكونات نهضة الزمامرة باحتفاء خاص وغير مسبوق عندما نظمت حفل عشاء ساهر على شرف اللاعبين و مكتبهم المسير تخللته كلمات مؤثرة احتفالا بالإنجاز الكبير الذي حققه صقور دكالة.
و استقبلت رئيسة الجماعة اللاعبين بعيساوة والشهب الاصطناعية ورقصات الدقة المراكشبة بطريقة رائعة تفاعل معها كثيرا لاعبو النهضة واعضاء المجلس الجماعي للعطاطرة و موظفيها واعيان المنطقة.
والقت نعيم كلمة ترحيبة بالمناسبة اشادت من خلالها بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق نهضة الزمامرة وقالت انه رفع اسم مدينة سيدي بنور عاليا بجميع تراب المملكة وبفضله اصبح إقليم سيدي بنور  يتوفر على فريق بقسم الصفوة ووصفت الاانجاز بغير المسبوق بالمنطقة والإقليم.
و اشادت كلتوم نعيم زوجة الدولي السابق عثمان العساس بالعمل الكبير الذي قدمه عبد السلام بلقشور رئيس المكتب المديري لنهضة اتلنتيك الزمامرة وبالانجاز الباهر الذي حققه رفقة فرع كرة القدم بالصعود به إلى القسم الوطني الأول.
من جانبه بدا بلقشور منبهرا من حفاوة الاستقبال وجو الاحتفال وقال إنه فوجئ بحفاوة الاستقبال غير المسبوق ومشيدا في الوقت نفسه بمبادرة رئيسة جماعة العطاطرة.
وكشف بلقشور أمام الحاضرين عن رغبة الفريق الزمامري الانفتاح على شباب المنطقة وقال إنه مستعد لعقد شراكات مع شباب وجمعيات الجماعة وأعطى موافقته على دعم اي فريق لكرة القدم يتم تأسيسه مستقبلا بجميع اللوازم الرياضية من أجل  المشاركة ببطولة الفرع من خلال دعمه باللوارم والأطر التقنية حتى يكون للجماعة فريق يمثلها ببطولة العصب.
و نشط الحفل الفنان عادل الدكالي ابن مدينة سيدي بنور الذي كان له الفضل في إنجاز أول اغنية تتغنى بإنجاز فريق نهضة الزمامرة بمناسبة صعود الفريق لقسم الأضواء.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 3 = 6