بالصور اختتام فعاليات مهرجان سيدي امحمد الظاهر بالجابرية.

عرف مهرجان سيدي امحمد الظاهر المنظم من طرف جمعية القدادفة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بدوار الدواغرة جماعة الجابرية بشراكة مع مجلسها الجماعي نجاحا باهرا في نسخته الاولى والذي نظمت فعالياته ايام 29،28،27 من الشهر الجاري بحضور مجموعة من السرب من المستوى العالي.
واختتم المهرجان فعالياته يوم الاحد بحضور شخصيات مدنية وعسكرية مهمة حيث عرف الحفل الاختتامي حضور كل من قائد قيادة امطل وقائد سرية الدرك الملكي ورئيس جماعة الجابرية والنائب الاول لرئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس الجماعي للعونات والنائب الاول لرئيس جماعة المشرك وممثل الغرفة الفلاحية ومجموعة من الاعضاء من مختلف المجالس الجماعية للاقليم.
وفي كلمته الافتتاحية عبر السيد سمير الزوين عضو المجلس الاقليمي وممثل دائرة الدواغرة بجماعة الجابرية عن سعادته بنجاح هذا المهرجان في دورته الاولى والحضور الجماهيري الذي فاق 10000 متفرج مؤكدا عن دور هذا النوع من المهرجانات في خلق متنفس لسكان العالم القروي.
كما عبر السيد محمد اراوي رئيس الجمعية المنظمة عن مدى سعادته بنجاح هذا المولود الجديد الذي عرف نجاحا كبير كما وعد الحاضرين بتطوير مستوى هذا المهرجان حتى يرقى لمتسوى احسن.
كما اكد السيد رئيس جماعة الجابرية الطاهر شاكر الذي اشاد في كلمته بمستوى التنظيم واصفا المهرجان بالناجح على جميع المستويات ووعد بتقديم كل الدعم في النسخ المقبلة.
واختتم المهرجان بتوزيع جوائز وشواهد تقديرية على المشاركين وتكريم مجموعة من رموز هاته الرياضة بالمنطقة ورفع برقية الولاء الى السدة العالية بالله.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 16 = 20