بالصور اختتام دوري أنوار القرية لكرة القدم المصغرة

محمد بومهالي

شهد ملعب القرية مساء أمس نهائي دوري رمضان في كرة القدم في نسخته الرابعة والذي نظمه فريق أنوار القرية وشارك في أدواره الإقصائية طيلة الشهر الفضيل 12 فريقا تأهل فيه فر يقا نهضة القرية ورجاء القرية .
حضر النهائي جمهور غفير وفعاليات رياضية وجمعوية. نهائي أبان فيه لاعبوا الفريقين عن مهارات عالية ومخزون بدني عال جدا وسادته روح رياضية من الطراز الرفيع. متع الجمهور الحاضر . وكان بحق عرسا رياضيا تفاعل معه كبار الحي وصغاره، شكل لحظة فارقة في حياة سكان هذا الحي القصديري المهمش والذي يفتقر لأدنى شروط الحياة الكريمة، ومع ذلك استطاع المنظمون اقتناص لحظة فرح ومنحوا شباب القرية فرصة ابراز مهاراتهم وقدراتهم على الابداع والتعبير عن الذات وعن شغفهم بالساحرة المستديرة ملهمة الجماهير. وقد كان لافتا حسن التنظيم وانخراط الجميع في إنجاح هذه التظاهرة الر ياضية في نسختها الرابعة . كما برزت أيضا بعض المواهب في النقل الرياضي، فقد تناوب على المنصة الشرفية شابان موهوبان نقلا باحترافية عالية عبر مكبرات الصوت تفاصيل المباراة مما أذكى الكثير من الحماس سواء لدى اللاعبين أو جمهور المتفرجين الذين تحلقوا حول الملعب.
في ختام المباراة والتي انتهت بفوز رجاء القرية تم تقديم مجموعة من الميداليات والكؤوس والهدايا الرمزية على لاعبي الفريق الفائز والفريق الوصيف وحكم المباراة وبعض اللاعبين الذين تميزوا خلال هذه التظاهرة الرياضية الناجحة بامتياز.

ومعلوم أن فريق أنوار سيدي بنور المنتمي لحي القرية قد احتل الرتبة الثانية وكان قاب قوسين أو أدنى من الصعود في البطولة الجهوية بعد مسار حافل بالانتصارات معتمدا على إمكانياته المتواضعة في غياب أي دعم من أي جهة، فقط مخزونه من الطاقات المبدعة من ساكنة هذا الحي المهمش.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


67 + = 74