بالصور:حريق مهول يلتهم جانب من سوق المتلاشيات بسيدي بنور

حسين ايت حمو

   يعود لهيب النيران ليلتهم من جديد سوق المتلاشيات (الجوطية) مساء يوم الاربعاء7 يونيو2017 وذلك بعد اندلاع حريق مهول في بعض المعروضات المتهالكة التي يتم وضعها على شكل اكوام ما سهل انتشار النيران بشكل سريع ،تصاعدت معه أدخنة كثيفة غطت سماء الجهة الجنوبية من مدخل المدينة. ما أثار الرعب والهلع في نفوس ساكنة مدينة سيدي بنور . وقد خلف هذا الحريق ،الذي يعتبر الرابع من نوعه، اضرارا مادية حددها أصحاب المتلاشيات في مبلغ مالي فاق خمسين الف درهم .في حين لم يصب أي أحد بأذى يذكر.

    هذا وقد حضر على الفور طاقم الوقاية المدنية الذي تمكن من اخماد النيران رغم قلة الامكانية وضعف مفعول العتاد المستعمل في هذه العملية مما يتطلب تجديد اسطول الوقاية المدنية او العمل على اعداده مسبقا ليكون على أهبة الاستعداد لمثل هذه الحرائق التي تحدت مابين الفينة الاخر دون تحديد الاسباب .

   للإشارة فقد استنفر هدا الحريق كل المسؤولين من السلطات المحلية حيت حضر الى عين المكان عامل اقليم سيدي بنور وباشا المدينة ورئس المنطقة الإقليمية للأمن وقائد الوقاية المدنية الذين تابعوا عن كتب عملية اخماد النيران و اخلاء المكان من المتجمهرين لتجنب اي طارئ مرتقب من مثل هذه الحوادث قبل ان يتم فتح بحث ميداني عن أسباب اندلاع الحريق من طرف الجهاز الامني.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 35 = 41