الوليدية: جمعية الوسيط العقاري بالوليدية تتصدى للعشوائية بتوزيع سترات خاصة على منخرطيها

أشرف رئيس جمعية الوسيط العقاري بالوليدية السيد “مصطفى العرشي” على توزيع سترات بيضاء وقبعات شمسية زرقاء خاصة على أعضاء ومنخرطي الجمعية صباح يوم الأربعاء 17 يوليوز الجاري، لأجل تنظيم وهيكلة مهنة الوسيط العقاري بالوليدية.
وجاءت هذه المبادرة عقب الإجتماع الذي عقدته السلطة المحلية مع الجمعية بحضور قائد قيادة الوليدية ورئيس دائرة الزمامرة ورئيس مركز الدرك الملكي بالوليدية إضافة الى رئيس المجلس القروي المحلي وباقي أعضاء مكتب ومنخرطي الجمعية يوم الجمعة الماضي، حول تنظيم قطاع الوساطة بالوليدية. وخلص اللقاء التواصلي الى التنظيم والتأطير الجيد والمحكم لهذا القطاع من العشوائية لأجل الحفاظ على أمن واستقرار المدينة.
وأوضح رئيس الجمعية السيد “مصطفى العرشي” أن الهذف من هذه العملية هو تنظيم القطاع بشكل يستجيب لمتطلبات زوار هذه القرية السياحية والمساهمة في الحفاظ على أمنها واستقرارها، بحيث سيتم تعبئة حوالي سبعين منخرط بالجمعية ووضعهم في أماكن معينة ومحددة بالشارع العام مرتادين سترات مرقمة وقبعات تحمل شعار وإسم الجمعية،
تحت مظلات شمسية ومعروفة لدى السلطة والدرك الملكي.
وتجدر الى أن عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية ستقوم بالسهر على هذا النظام بالتنسيق مع الجمعية، ومحاربة الفوضى والعشوائية لهذا الميدان من بعض المجهولين خلال فصل الصيف.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


9 + 1 =