المكتب الوطني للكهرباء بسيدي بنور يحتفي بمتقاعديه

رشيد ينبزة

نظم موظفو المكتب الوطني للكهرباء بسيدي بنور بشراكة مع المديرية الاقليمية للكهرباء حفلا متميزا على شرف المتقاعدين الذين انهو الخدمة هذه السنة بقاعة الحفلات بسيدي بنور مساء يومه الأربعاء 10 أكتوبر 2018 ويتعلق الأمر بكل من السادة :
الجيلالي فياكي ، تابت عزيز و عبد الله أيت يحيى الذين أنهو خدمتهم بعد مسيرة حافلة بالعطاء في عملهم وذلك إرساء لتقليد حضاري ، يكون فيه الاحتفاء بأهل الفضل ، والعرفان بحق السابقين واجبا لا مناص من تأديته ، ونهجا لابد من مواصلته وترسيخه .
وقد ترأس الحفل كل من السيد سهيل العتوبي المدير الإقليمي للمكتب الوطني للكهرباء بالجديدة ومديرة المكتب بالجديدة أيضا وممثل نقابة الموظفين والعمال  عن نقابة الاتحاد المغربي للشغل وحضر إلى جانب المحتفى بهم زملائهم من موظفي واطر المكتب الوطني للكهرباء بالإقليم وبعض فعاليات المجتمع المدني وممثلو وسائل الاعلام المحلية.
افتتح هذا الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم بعد ذلك تم القاء كلمات في حق المحتفى بهم عبرت كلها عن شكرها للمسار المهني لهؤلاء الرجال والخدمات الجليلة التي قدموها للوطن . واثر ذلك تم تقديم هدايا للمحتفى بهم عربونا من المكتب الوطني للكهرباء بسيدي بنور وزملائهم من موظفي المكتب على امتنانهم بتضحياتهم وتفانيهم في عملهم طيلة مدة خدمتهم كما اقيم حفل عشاء على شرفهم .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


1 + 8 =