المجموعة الصوتية لثانوية حمان الفطواكي الإعدادية ممثلة مديرية سيدي بنور تصدح في سماء مدينة بنسليمان

 بتنظيم من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني لبنسليمان و تحت إشراف الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة الدار البيضاء – سطات شاركت ثانوية حمان الفطواكي الإعدادية ممثلة للمديرية الإقليمية لسيدي بنور في المهرجان الجهوي الثالث للمجموعات الصوتية يوم الثلاثاء 28 مارس 2017 بقاعة الاجتماعات لعمالة إقليم بنسليمان .

و قد تألقت من جديد مؤسسة حمان الفطواكي و هذه المرة في مجال الفن و الموسيقى و بينت المجموعة عن كفاءة عالية في الأداء و الانسجام بقيادة المايسترو الأستاذ الجليل رشيد وردي مدرس مادة التربية الموسيقية بالمؤسسة ، و احتل إقليم سيدي بنور في هذه المحطة مرتبة جد مشرفة على مستوى الجهة رغم محدودية الإمكانيات المادية و التجهيزات الموسيقية المتواضعة . كما شكل الحضور الفعلي للسيد المدير الإقليمي بسيدي بنور محمد حجاوي في هذا العرس الفني مساندة قوية و تحفيزا معنويا لتلميذات المؤسسة .

فضلا على أن هذا التميز الذي شرف الإقليم ساهت فيه الأستاذة المقتدرة محبة الفن و الإبداع السيدة ثورية بن زكري بوضعها رهن إشارة المجموعة سيارة لنقل الأطفال إلى مدينة بنسليمان تفعيلا للشراكة التي تربط بين مؤسسة بن زكري للتعليم الخصوصي و ثانوية حمان الفطواكي الإعدادية .

20170328_165937 20170328_170021 20170328_190044

2 Comments

  1. أبناء وبنات تلاميذ وتلميذات سيدي بنور يستحقون كل خير … لنا الشرف في تمثيل الاقليم والرقي بالذوق الفني لابناء الإقليم

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


37 − = 36