الكاتبة الدكتورة زهرة عز رئيسة الجمعية المغربية لأصدقاء فلسطين تفاجئ تلميذة مغربية صاحبة أعلى معدل

 رشيد الماهيري‎

فاجأت الكاتبة الدكتورة زهرة عز رئيسة الجمعية المغربية لأصدقاء فلسطين، التلميذة أميمة قصاب الحاصلة على أعلى معدل وطني بالباكالوريا في شعبة علوم فيزيائية بمعدل19.21 بهدية غير متوقعة.

زهرة عز، بشرت أميمة بالموافقة المبدئية للبروفيسور الفلسطيني عز الدين أبو العيش، رئيس مؤسسة “بنات من أجل الحياة” الكندية، واستعداده لتقديم أول منحة من المؤسسة لطالبة بالمغرب، بعد أن قدم موافقته لمساعدة متفوقة باكالوريا هذه السنة.

هذا وختم.  ت الدكتورة، التدوينة التي نشرتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بتقديم الشكر للبروفيسور عز الدين أبو العيش، المرشح لجائزة نوبل للسلام وسفير السلام العالمي بامتياز، وتلبيته لطلب تقديم منحة كاملة مدتها أربع سنوات لأميمة قصاب، ستشمل الاقامة والتذكرة السنوية ورسوم الدراسة لولوج أعرق الجامعات الكندية، في أي تخصص أرادت اختياره 

2 Comments

  1. مبادرة قيمة بكل المقاييس للدكتورة زهرة عز التي عودتنا على حضورها الوازن في كل القضايا النبيلة بامتياز وعلى رأسها قضيتنا الأولى بامتياز الا وهي القضية الفلسطينية. فهنيئا للطالبة المتوفقة بهذه المنحة مع دعواتنا بمزيد من النجاح والتألق وهنيئا لنا بالدكتورة زهرة عز على هذه المبادرة النبيلة.

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


78 + = 88