القديوي بالزمامرة حتى نهاية الموسم


ادريس بيتة
تعاقد فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم صباح أول امس الاربعاء الذي صادف اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي مع لاعب الجيش الملكي السابق يوسف القضيوي لمدة ستة أشهر تمتد حتى نهاية الموسم الكروي الجاري. .
وبذلك يكون يوسف القضيوي لاعب خط الهجوم البالغ عمره 34 سنة الذي كان قد فسخ عقده مع الجيش قبل أشهر رابع انتدابات فريق نهضة الزمامرة خلال هذا الميركاتو الشتوي، بعد كل من المهاجم محمد جواد والمدافع عبد المولى الغاروس القادمين من المغرب التطواني، ولاعب وسط الميدان نورالدين متطوع الآتي من أولمبيك الدشيرة.
وبهذه الإنتدابات التي اعتبرها متتبعو الفريق الزمامرة بالوازنة يضرب نهضة الزمامرة بقوة في الميركاتو الشتوي، ويكشف عن نواياه الخفية في تحقيق حلم الصعود إلى القسم الوطني الإحترافي الأول، علما أن المكتب المسير ومدربه رضا حكم ظلوا يؤكدون في تصريحاته الصحفية دايما بأنهم لم يسطروا هدف الصعود خلال هذا الموسم، وأن طموحهم الأول هو تثبيت أقدام الفريق في القسم الإحترافي الثاني، بالرغم من كون الفريق أنهى مرحلة الذهاب في الصدارة ب 33 نقطة بعد حصده 09 انتصارات و06 تعادلات بدون هزيمة، مبتعدا بفارق 07 نقط عن مطارده رجاء بني ملال في المركز الثاني ب 26 نقطة، و 11 نقطة عن النادي القنيطري والنادي السالمي في المركز الثالث ب 22 نقطة.
للإشارة ففريق نهضة الزمامرة سيحل ضيفا على النادي السالمي برسم الدورة 16 التي ستقام بملعب الرازي ببرشيد يوم السبت: 19 يناير 2019 على الساعة:

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


5 + 1 =