الفتح يفوز في أخر دورة ويحافظ على مركز وصافة البطولة

 

رشيد بنيزة

حافظ فريق فتح سيدي بنورعلى وصافة بطولة القسم الوطني الثاني للهواة برصيد 59 نقطة بعد فوزه على أمل أولمبيك خريبكة بثلاث أهداف لصفر من توقيع كل من اللاعب ولد الرا في الدقيقة 26 من الشوط الأول الذي باغث حارس الضيوف بطريقة ذكية بعد تلقيه تمريرة حاسمة من الاعب كادوم ووضع فريق الفتح في الصدارة مبكرا .

وخلال الشوط الثاني تمكن اللاعب أشرف عكاية من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 60 ليختتم فؤاد العوادي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 84 من اللقاء .

تجدر الإشارة أن فريق أمل أولمبيك خريبكة رغم هزيمته قدم عرضا كرويا طيبا وأبان لاعبوه عن مهارات فردية جد مهمة فضلا عن اللعب الجماعي المتميز لكن إصرار لاعبي فريق الفتح عن الفوز وانسجام لاعبيه داخل رقعة الميدان حال دون تفاديهم الهزيمة بميدان هدا الأخير  .

المقابلة التي تآتي ضمن آخر دورة خلال هذه البطولة أكد من خلالها الفتح مركزه الثاني خلف فريق مولودية مراكش الذي استطاع الصعود للقسم الأول هواة بحصوله على 64 نقطة خلال هذا الموسم في حين نزل كل من أمل أولمبيك خريبكة و رجاء أزيلال و فريق سيدي المختار إلى البطولة الجهوية في انتظار تأكيد نزول فريق أمل الدفاع الحسني الجديدي أو بقاءه في القسم الثاني  خلال الساعات القادمة .  

المقابلة قام بتسيير اطوارها بنجاح لثلاثي تحكيمي من عصبة الصحراء بقيادة الحكم :عبد الصمد بوطيب وبمساعدة كل من عبد العزيز الحنين و مراد أزرود  وقام بمهمة مندوب اللقاء الصديق العوني من عصبة دكالة عبدة .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


19 − 10 =