الجامعة تعلن رسميا هيرفي رينار مدربا للأسود وهذا هو المبلغ الذي سيتقاضاه

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرةالقدم، قبل قليل بشكل رسمي أن المدرب الفرنسي هيرفي رينار، مدربا للمنتخب الوطني الأول، وذلك في مؤتمر صحافي عقد اليوم الثلاثاء 16 فبراير، بقاعة المؤتمرات بمقر الجامعة بحي الرياض بالرباط.

المؤثمر الصحفي أعلن فيه فوزي لقجع عن التعيين الرسمي للمدرب هيرفي رونار، حيث اقتصر الحضور على عدد قليل جدا من الأعضاء الجامعيين، كما اقتصر الجلوس على المنصة فقط على فوزي لقجع وهيرفي رونار.

وأكد لقجع أن رونار سيحصل على راتب شهري في حدود 60 مليون سنتيم، و أضاف لقجع أن أجر رينارد سيرتفع إلى 80 مليون سنتيم في حال تأهله إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وهي المنافسة التي عجز المغاربة عن الوصول إليها.

ووجه رئيس الجامعة الشكر للمشرف على المنتخب الأولمبي، وامحمد فاخر مدرب منتخب المحليين السابق، وبادو الزاكي المدرب السابق للمنتخب الأول، وكافة الأطر الوطنية التي تعمل بجهد جبار من أجل النهوض بالكرة الوطنية.

 

1 Comment

  1. افرحوا وهللوا فقد جاء المهدي المنتظر الدي سيفرح وينشط الشعب المغربي .!هذا من سيربح ويفوز بالكاسين كاس افربقيا وكاس العالم؟؟ وسيهئء فريقا للظفر بكأس افريقيا (الشان) ؟ولاتقل اجرته عن 60 مليون وبعد التأهل 80 مليون ،،والى حدود2018 سيصل المبلغ(14400000درهم)زائد البريمات والسكن من النوع الجد الرفيع واحين موديل مز السيارات ؟ وهناك في قمم الجبال وفي تلك البقعة من قرية ما وفي براكة من كريان ما؟؟من لا يجد ولو قطعة حطب او خبزة اوقنينة (sirop) واموال الشعب تهظر ولا حسيب ولا رقيب الا الله ؟ اتقوا الله في هذا الشعب؟؟؟؟

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


6 + 4 =