البطلة هند ابا تراب تتألق في البطولة الوطنية لسباق السيارات بالوليدية

اسدل مساء اليوم الأحد على أطوار الجولة الأولى من البطولة الوطنية 2016، في سباق السيارات، والتي نظمتها جمعية الجديدة موتور سبورت بمدينة الوليدية إقليم سيدي بنور تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات في صنف ام 1 و ام 2 وام 3.

وفاز بالرتبة الأولى في صنف أم 1 البطل المغربي هشام منان، متبوعا بالبطلة هند ابا تراب في الرتبة الثانية، فيما حل ثالثا البطل مصطفى اللبار.اما في صنف أم 2 ففاز بالرتبة الاولى البطل عبد الرحيم بنصبيح، وتبعه سعيد ماهر، فيما حل ثالثا عبد الله الوزاني. وفي صنف أم 3 حل اولا عبد الله العلوي، متبوعا بالبطله هند ابا تراب، فيما حل ثالثا مولاي الغالي مسكيني من مدينة مراكش.

واكد رئيس الجامعة يوسف الزاهيدي في تصريح بالمناسبة ان هذه البطولة الوطنية شكلت مناسبة حقيقية لتكريم الأبطال المغاربة الذين رفعوا الراية المغربية في الكثير من المحافل الدولية، مما يعكس قيمة المواهب والإبطال المغاربة في هذا النوع من الرياضة الميكانيكية.

واثنى بالمناسبة على مختلف الشركاء الذين ساهموا في إنجاح هذه الدورة، مبرزا ان الجامعة سطرت خلال العام الجاري برنامجا خصبا ومكثفا ، وذلك بهدف الرفع من اهمية هذه الرياضة، والنهوض بها، وجعلها تتبوأ مكانة رفيعة على المستويين الوطني والدولي.

وتم خلال هذه المسابقة التي شاركت فيها مختلف النوادي القانونية المنضوية تحت لواء الجامعة، وبحضور عامل اقليم سيدي بنور، الذي اشرف على توزيع الكؤوس والجوائز، تكريم عدد من الوجوه الحاضرة، والأخذ بعين الاعتبار الكأس، والجوائز، ونقط الأبطال والفائزين للعام 2016، إضافة إلى نقط الأندية المشاركة.

يشار أن هذه البطولة الوطنية، والتي مرت بدون حوادث تذكر في حلبة متميزة قرب شاطئ المدينة، اقميت بالتنسيق مع عمالة إقليم سيدي بنور والجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات ووزارة الشباب والرياضة والمجلس الجماعي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


11 + = 17