الأوساط البنورية تفقد أحد الوجوه المعروفة في المجال الرياضي “المرحوم العربي شافية”

متابعة: حسين آيت حمو

عن سن يناهز 66 سنة غادر إلى دار البقاء وسط أجواء من الحزن والأسى المشمول بعفو الله ورحمته السيد العربي شافية بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج وألزمه السرير لمدة طويلة، قبل أن ينتقل إلى جوار ربه ليلة الخميس 26 يناير 2017، حيث وري جثمانه الثراء ظهيرة يوم الجمعة 27 يناير 2017 بعد صلاة الجمعة بمقبرة سيدي بنور بحضور الأهل وأصدقاء ومعارف المرحوم.

 

المرحوم العربي شافية المتقاعد من العمل بمعمل السكر سيدي بنور كان قيد حياته من أبرز قدماء لاعبي كرة السلة ضمن فريق فتح سيدي بنور وقد كانت مشاركته متميزة ضمن الفريق في العب في مبارة السد بمدينة القنيطرة في مواجهة فريق نجم الصويرة الذي كان يعتبر من أبرز الفرق الوطنية في كرة السلة آنذاك، كما شغل المرحوم كإطار ضمن مكتب فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم لعدة سنوات.

 

كما يعتبر المرحوم من الوجوه المعروفة والغيورة على الشأن الرياضي بالإقليم وكان يسخر كل إمكانياته المادية والمعنوية في سبيل الرقي بالرياضة بمدينة سيدي بنور قبل أن يقعده المرض لمدة طويلة ويلزمه الفراش حتى حدود مساء يوم الخميس 26 يناير 2017 حيث رحل إلى مثواه الأخير مخلفا حزنا واسى عميقين في نفوس الأهل والأصدقاء وكل المهتمين بالشأن الرياضي بمدينة سيدي بنور.

 

بهذا المصب الجلل تتقدم هيئة تحرير موقع سيدي بنور نيوز إلى أبنائه وأسرته بأحر التعازي وأخلص عبارات المواساة رجين من العلي القدير أن يشمل المرحوم بعفوه ورحمته وأن يمن على أبنائه وأسرته بالصبر والسلوان. ” إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


4 + 5 =