الأنوار يسحقون السلام الجديدي بخماسية ويواصلون الصدارة

   في إطار الجولة الرابعة من البطولة الفرعيةإستقبل فريق أنوار سيدي بنور ضيفه السلام الجديدي بالملعب البلدي لسيدي بنور بحيث تمكن الانوار من سحق السلام بحصة عريضة وصلت لخمسة اهداف لصفر .
بداية المقابلة عرفت سيطرة ميدانية للأنوار تمكن خلالها المتألق فؤاد العوادي من إفتتاح حصة التسجيل بعد خطأ دفاعي للجديدين في حدود الدقيقة 23،بعدها واصل الأنوار السيطرة و تمكنوا من إضافة هدف ثاني عن طريق وسط الميدان محمد شريفي في الدقيقة 34 لتصبح النتيجة تقدم المحليين بهدفين لصفر وقبل نهاية الجولة الأولى اضاف المهاجم محمد ثابت الهدف الثالث لتنتهي الجولة الأولى أنوارية و يخرج الفريق تحت تصفيقات الجماهير الحاضرة التي إستحسنت الأداء المتميز للأنوار .
الجولة الثانية إنطلقت كالأولى وواصل الأنوار سيطرتهم على الكرة و التحكم في وسط الميدان بحيث أضاف محمد ثابث الهدف الرابع بعد البداية بعشرة دقائق مباشرة بعدها قام المدرب البوهالي و مساعده عزيز الخلفي بتغييرات للحفاظ على النتيجة وقبل نهاية المقابلة أضاف الأنوار الهدف الخامس بعد تمريرة من الظهير الأيمن احمد العماري أسكنها مدافع الخصم في شباك فريقه ليعلن الحكم عن نهاية المباراة فوز كبير للأنوار حفظ به على صدارته في ترتيب المجموعة .
يشار أن المباراة قادها بتقدير كبير الحكم بوشعيب ملاك كحكم وسط بمساعدة محمد زهري و موسى بن القداف ومندوب المباراة السيد مختار العروي .

نبيل

نبيل نزيه

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


86 − = 85