الأمانة العامة للحكومة تعين نجيب صابر في منصب مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بسيدي بنور

صادق مجلس الحكومة في نهاية أشغال اجتماعه، اليوم الخميس، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وقال مصطفى الخلفي، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، في بلاغ تلاه عقب الاجتماع، أنه “تم على مستوى الأمانة العامة للحكومة تعيين محمد الغزلاني في منصب مدير الترجمة والتوثيق والتدوين، والحسن مسعودي في منصب مدير الموارد البشرية ونظم المعلومات والشؤون العامة بوزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي”.

وأضاف المتحدث ذاته، في لقاء صحافي، أنه “على مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي عين نجيب صابر في منصب مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بسيدي بنور- جامعة شعيب الدكالي بالجديدة، ومحمد بنلمليح في منصب عميد كلية العلوم ظهر المهراز بفاس- جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس”.

وأشار الخلفي إلى أنه “في وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية تم تعيين المهدي وسمي في منصب مدير التعاون الوطني، وعلى مستوى المندوبية السامية للتخطيط عين عياش خلاف في منصب الكاتب العام”، مضيفا أنه “على مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات جرى تعيين عزيز عبد العالي في منصب رئيس مجلس الإدارة الجماعية للشركة الوطنية لتسويق البذور (SONACOS)”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


55 − 53 =