الأحرار يبدأ استعداداته للمؤتمر الإقليمي لشبيبة حزبه من الدواغرة

بيتة ادريس 

علمت “سيدي بنور” نيوز ان حزب التجمع الوطني للأحرار بدا مند بداية الأسبوع الجاري بصفة رسمية الإعداد لمؤتمره الاقليمي الخاص بشبيبة الحزب المزمع عقده الشهر المقبل بجماعة المشرك معقل التجمع الذي يحكم بقبضة من حديد مند سنوات هده الجماعة.

وكشفت معطيات حصلت عليها “الجريدة” ان صقور الحزب بالإقليم قد اختاروا خيرة من شباب جماعة الجابرية الذين يحضون باحترام الساكنة ولا يبيعون الوهم للمواطنين من خلال تزكينهم للإعداد لمحطة المؤتمر الإقليمي وكذا تفويضهم لتأسيس محليات خاصة بالشباب بجماعة الجابرية في أفق الإعداد للمؤتمر الإقليمي المقبل .

ووفق إفادة مصدرنا دائما فإن مسؤولي حزب الحمامة يعولون كثيرا على عائلة “ال الفقير” بدوار الدواغرة من أجل تكوين مكتب محلي للشبيبة والفرع يكون بمقدوره إعادة التقة للساكنة وملأ الفراغ الذي تركه بعض المنتخبين بالدوار و الجماعة الذين اهتموا بامورهم الشخصية وتناسوا مشاكل من وضعو فيهم التقة.

وابرزت مصادرنا ان حفل غداء أقيم زوال امس الأحد بمنزل عبد الله الفقير العضو المتميز بجمعية الدواغرة قد تمخض عنه مجموعة الاتفاقيات كما نزل كقطعة تلج على خصومه السياسيين الذين كانوا ينتظرون الفرصة لتغيير جلدهم والاختباء تحت يافطة حزب “الحمامة” للعودة من جديد للجماعة.

وجدير بالذكر أن دوار الدواغرة وبفضل جمعية الدواغرة النشيطة والمعروفة على الصعيد الوطني بملتقياتها الدينية والرياضية قد استفاد من ملعب للقرب سيتم إنجازه من طرف المجلس الإقليمي لسيدي بنور الذي استجاب للملف المطلبي المتكامل الذي وضعته الجمعية سالفة الذكر بمكتب المجلس ودافع عنه بشكل كبير نائب رئيس المجلس حسن الاراوي و بعض اعضاء جمعية الدواغرة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + = 17