اقصاء فتح سيدي بنور من منافسات كأس العرش

أقْصي فريق فتح سيدي بنور زوال اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 ،من منافسات إقصائيات كأس العرش 2017، الخاصة بفرق العصبة و التاني هواة بعد هزيمة قاسية أمام مضيفه فريق الرجاء الرياضي الجديدي بحصة أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهم بملعب أحمد الأشهب بالجديدة.

الرجاء الجديدي افتتح التسجيل في الدقائق الأولى من الشوط الأول عن طريق العميد فؤاد ياجيد إثر تمريرة جد مركزة من الوافد الجديدي الظهير الأيمن حومي، بعدها بدقائق أضاف محمد مرسيتي الهدف الثاني بعد تسديدة ارتطمت بأحد المدافعين البنوريين لينتهي الشوط الأول على نتيجة هدفين لصفر.

في الشوط الثاني دخل الجديديون بنفس جديد لإضافة أهداف أخرى، و هو ما تأتى لهم عن طريق هجمة مرتدة اختتمها اللاعب مرسيتي بهدف رائع، ليضيف العميد فؤاد ياجيد هدفه الثاني و الرابع للفريق، ليقلص بعدها الضيوف النتيجة بهدفين لينتهي اللقاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

الفريق البنوري يستعد للشطر الثاني من البطولة و كانت لقاءات كأس العرش فرصة مواتية للمدرب الجديد للفريق محمد الباز “خميس” لتجريب بعض اللاعبين و  اعادة خلق الانسجام و مزيد من التجانس بين اللاعبين.إلا انه ضرورة الاستعانة بلاعبين جدد في بعض  المراكز من أجل تعزيز التركيبة البشرية للفريق اصبحت حاجة ملحة  إن أراد المضي قدما نحو تحقيق النتائج الجيدة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


80 + = 87