اقتحام صيدلية بعد تكسير نافدتها وسرقة جهاز كاميرا المراقبة بالشارع الرئيسي بسيدي بنور

متابعة حسين ايت حمو

في مسائلة أمنية تطرح الهاجس الأمني من جديد بالمدينة والذي يعرف خللا في التغطية الأمنية الشاملة، تم في ليلة الاثنين 28 2018 اقتحام صيدلية العائلة المتواجدة بشارع الجيش الملكي الشارع الرئيسي بمدينة سيدي بنور وذلك من طرف شخص أو أشخاص مجهولي الهوية، من خلال تكسير النافدة العلوية المتواجدة فوق الباب الرئيسي للصيدلية .

هذا وقد أكدت الدكتورة المالكة للصيدلية أن اقتحام الصيدلية و لحسن الحظ لم يخلف سوى سرقة ملبغ مالي حدد في 2000 درهم بحكم أن ذلك جاء موازاة مع عطلة نهاية الأسبوع الذي تغلق فيه الصيدلية أبوابها، كما أشارت أن الفاعل قام بسرقة جهاز التسجيل الخاص بكاميرات المراقبة حتى لا يتم التعرف عليه من خلال إعادة بث التسجيل. كما تم العبث بالادوية داخل الصيدلية بحكم بحث الجاني عن أشياء ثمينة قد تكون ضمن المحتويات .

الى ذلك فقد حضرت عناصر الامن بالمنطقة الإقليمية للامن بسيدي بنور الى عين المكان من أجل الوقوف على ملابسات الحادث وحيتياته في الوقت الذي لم يتم التعرف الى لحد الساعة عن مرتكب هذه السرقة التي تعتبر الثانية من نوعها بعد العملية الأولى التي استهدفت صيدلية أخرى تتواجد بنفس الشارع والتي خلفت سرقة مبلغ مالي مهم بالاضافة الى مجموع من الحلي والذهب.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


62 − = 56