اعتقال مستشار جماعي بسيدي بنور بتهم إهانة الضابطة القضائية للأمن والإدلاء بتصريحات كاذبة‎

عبد العطي الراعلي …

يتابع الراي العام تداعيات ملف يروج بكواليس المحكمة الابتدائية بسيدي بنور يتابع فيه  مستشار و مطال وشاهد وقد توبع في حالة اعتقال ملف عدد 408/2103/2017 تم تاخير جلسته الى الاثنين المقبل لإعداد الدفاع .

وقد تابعت الجديدة نيوز تطورات هذا الملف المتشعب الذي، تبعا للمحضر المسجل بالنيابة العامة عدد 1619/3202/2017 والمتهم فيه مجموعة من الأشخاص إحداهم امرأة متابعة بالخيانة الزوجية هو والنقابي الذي تنازلت له زوجته بخصوص الخيانة الزوجية .

وللاشارة فقد سبق وأن  تم تقديم توفيق ح . الموظف ببلدية سيدي بنور بتهمة الضرب والجرح بواسطة السلاح و بعد إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة أرجعت المسطرة من أجل تعميق البحث للضابطة القضائية للأمن الإقليمي بسيدي بنور و بعد بحث دقيق تم اعتقال الشاهد بيض.ل. الذي و بعد اخضاعه لتحريات دقيقة و محاصرته بالاسئلة المركزة بخصوص شهادته أمام الضابطة سابقا بخصوص واقعة الضرب و الجرح التي تعرض لها بوش. تراجع هذا الشاهد عن تصريحاته الأولى و السابقة و التي أكد فيها أنه عاين بأم عينه الإعتداء التي تعرض لها بوشتى من لدن الموظف توفيق …ليقوم المحققون بإجراء مواجهة بين الشاهد و المعتدى عليه بناء على تعليمات النيابة العامة حيث فنذ ذلك مؤكدا على أن المسمى اح.الح. المستشار بجماعة الجابرية هو من قام بنقل المعتدى عليه الى قسم المستعجلات على متن سيارته و ملازمته لتلقي العلاج قبل نقله الى دائرة الشرطة قصد الاستماع اليه.  و بناء على هذه المعلومات الجديدة تم ربط الإتصال بالنيابة العامة لإطلاعها على هذا المستجد ليتم وضع كل من المستشار و الشاهد تحت تدابير الحراسة النظرية و كذا المعتدى عليه الذي هو مطال ليتم تقديمهم أمام انظار النيابة العامة يوم السبت 29/7/2017 حيث تمت متابعة المطال بتهمة حمل الغير على الإدلاء بتصريحات كاذبة و العنف و السب الغير العلني بينما تابعت الشاهد بتهمة إهانة الضابطة القضائية و الإدلاء بتصريحات كاذبة بينما تابعت الموظف في حالة سراح بتهمة الضرب و تابعت أخته بالمشاركة في العنف و السب الغير العلني…

و بعد إيقاف المستشار الجماعي و إجراء تفتيش بمنزله تم حجز وثائق تعد حسب مصادرنا بالمهمة وضعت بتعليمات من النيابة العامة تحت إشراف المركز القضائي للدرك الملكي بسيدي بنور .كما تم تفتيش منزله بحي المسيرة حيث وجدت الشرطة بداخله المسماة اغض.ن .التي يقيم معها ويعاشرها معاشرة الأزواج في انتظار إتمام مسطرة التعدد و بعد إطلاع النيابة العامة على هذا المستجد تم وضعها هي الأخرى تحت تدابير الحراسة النظرية حيث توبعت بتهمة المشاركة في الخيانة الزوجية في حين سقطت التهمة عن المستشار بعد تنازل زوجته عن متابعته .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


81 + = 83