استغفال ساكنة كريديد في شأنها المحلي

عقد يوم الخميس 21/09/2017 بمقر الجماعة مجموعة من الموالين لرئيس جماعة كريديد و بدعوة منه ما سموه جمعا عاما لتجديد مكتب الجمعية الخيرية لدار الطالبة بكريديد في تحد صارخ للقانون الأساسي لذات الجمعية و مقتضيات الظهير الشريف ل 15 نونبر 1958 المنظم لتأسيس الجمعيات ، حيث عمل السيد الرئيس و من يدور في فلكه على فبركة مكتب مسير للجمعية يتكون من سبعة أعضاء و من ضمنهم ثلاثة منتخبين من المجلس الجماعي حسب الصور المتداولة في شبكات التواصل الاجتماعي .
و حسب الحاضرين لهذه المهزلة فإن المكتب السابق للجمعية لم يحضر منه أي عضو ، و لم تتم تلاوة التقريرين الأدبي و المالي و المصادقة عليهما ، و بعدها يقدم المكتب السابق استقالته لمباشرة عملية انتخاب مكتب مسير جديد للجمعية وفق الضوابط الديمقراطية المتعارف عليها .
إن هذه المهزلة خلقت استياء و تدمرا في صفوف ساكنة كريديد ، و استنكر العديد الأسلوب الديمقراطي الجديد الذي ينهجه رئيس المجلس الجماعي كريديد لتنصيب نفسه رئيسا للجمعية الخيرية لدار الطالبة في غفلة من السكان .
المصطفى الكموني

1 Comment

  1. هههه دائما جماعة كرديد وكأنها الجماعة الوحيدة الموجودة بسيدي بنور الأمر عادي فمجموعة من المؤسسات تعمد الى انتخاب مكتب جمعية الاباء بنفس الطريقة حلال علينا و حرام على غيرنا

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


99 − = 92