هكذا تعرضت استاذة للسرقة تحت التهديد بأولاد عمران

تعرضت أستاذة”س.ص” تدرس في الثانوية التأهيلية أولاد عمران إلى الاعتداء و السرقة من طرف مجرمين قاما باعتراض سبيلها وهي متجهة إلى منزلها وسط مركز اولاد عمران.

وأكدت مصادر الموقع أن الاستاذة الضحية تعرضت لاعتداء بشع من طرف عصابة محترفة ومختصصة في السرقة تسببت في إصابت الضحية بحالة من الرعب والفزع حيث تتبع المجرمان خطوات الاستاذة و استغلا خلو الشارع من المارة وقاما باعتراض سبيلها وتهديدها مقابل إعطائهما هاتفها النقال ،ولاذا بالفرار إلى وجهة مجهولة .

هذا وأصيبت الأستاذة بحالة نفسية مزرية جراء الرعب و الفزع الذي شعرت به مما أدى إلى ربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي بسرية اولاد عمران التي انتقلت إلى مكان الحادث من أجل فتح تحقيق للوقوف على ملابساته القضية و مباشرة الاجراءات اللازمة لاعتقال الجناة.

وتجدر الاشارة أن المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم  العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل قد أصدر بيانا بخصوص الاعتداء الذي تعرضت له الاستاذة “س.ص”و طالب من السيد وكيل الملك و رجال الدرك اتخاذ التدابير اللازمة لحماية رجال التعليم بأولاد عمران و تقديم الجناة امام العدالة ،كما اضاف نفس البيان على ان النقابة ستقوم بوقفة احتجاجية تضامنا مع الأستاذة و تنديدا بكل اشكال العنف الممارس على شغيلة التعليم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 2 = 2