اختتام دوري رمضان لكرة القدم المنظم من جمعية النصر للرياضة و الفول كونطاكت بسيدي بنور

أمسية رياضية كبيرة تلك التي شهدها معلب ” تجزئة الوفاء “بسيدي بنور، يوم الثلاثاء 03 يونيو الجاري ،في اختتام الدوري الرمضاني في كرة القدم المصغرة الذي نظم طيلة أيام الشهر الفضيل من طرف جمعية النصر للرياضة و الفول كونطاكت.

الحفل النهائي حضره جمهور غفير حج من مختلف مناطق المدينة  بالإضافة الى عدد من الفعاليات المحلية ،حيث عاشوا أوقاتا من التشويق والإثارة والمتعة على إيقاع مقابلة نهائية بين أحين فريقين في هذا الدوري الرمضاني .

هذا وقد عرفت أطوار المباراة النهائية التي جمعت بين فريق الهيدوليك وفريق نجوم الكرم ندية وتشويقا وروحا رياضية عالية بين الجانبين وغلبت على فتراتها أجواء المرح والأخوة، ليتوج بذلك فريق الهيدروليك  بطلا للنسخة الاولى من الدوري . في حين اختتم الحفل بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين في هذا النشاط الرياضي المتميز.

جدير بالذكر أن هذا الدوري شهد تنافسا رياضيا عالي المستوى بين جميع الفرق 12 المشاركة و عرف كذلك نجاحا كبيرة على المستوى التنظيمي وعلى مستوى حضور الجماهير المواكبة  لفعاليات التظاهرة الكروية ، وقد أكد محمد فكرة مدير الدورة أن الهدف من وراء هذا الدوري هو دعم وتشجيع  الشباب على ممارسة الرياضة وأيضا مناسبة لتمرير رسالة إلى المسؤولين بالمدينة قصد تشجيع الرياضة بالمنطقة عبر توفير فضاءات رياضية ملائمة و تقديم الدعم المادي و المعنوي للشباب و الرياضيين والجمعيات الهادفة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + 2 =