إيمان بربيعة تقدم في ندوة صحفية ترشيحها لرئاسة الاتحاد العام للمقاولات بالمغرب بإقليمي الجديدة وسيدي بنور

جمال المذكوري

 لعل أبرز مستجدات انتخابات رئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب ” الجديدة – سيدي بنور ” ، المزمع تنظيم اقتراعها في 13 نونبر 2018 بأحد فنادق مدينة الجديدة ، نهاية عصر المرشح الوحيد. 
وفي هذا الصدد قدمت السيدة إيمان بريعة ورفيقتها في اللائحة السيدة سميرة نصيف بترشيحهما لرئاسة ونيابة رئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب إقليم الجديدة وسيدي بنور .
ويشكل ترشيح أيمان و سميرة لهذين المنصبين إشارة قوية على مشاركة المرأة المغربية في جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة ٬ وذلك بهدف تحقيق الالتقائية بين انشغالات المقاولات الكبرى الرائدة والمقاولات الصغرى والمتوسطة.

لإقناع المقاولين المنخرطين في الاتحاد٬ نظمت المرشحتان يوما تواصليا بأحد فنادق مدينة الجديدة قدمت فية برنامج عمل والخطوط العريضة لاقناع الحضور بالتصويت عليهم .
وأشارت السيدة ايمان بربيعة خلال عرضها ٬ أن الفرع سيقوم بتمثيلية وتطوير المقاولة عبر نشاطه في مختلف القطاعات ، هذه التمثيلية تنبني على المصداقية والفعالية، والتضامن والمواطنة تجاه منخرطي الاتحاد العام للمقاولات بالمغرب فرع الجديدة سيدي بنور ٬ والدفاع على مصالح المقاولات المغربية لدى السلطات العمومية، وهدفها التحرك من أجل بيئة سليمة للاقتصاد المغربي من خلال دعم المبادرة الفردية، و ضمان إطار مقاولاتي واستثماري للمستثمرين الأجانب بالإقليم.
وأضافت رفيقتها السدة سميرة نصيف أن الاتحاد سيقوم بوضع أساس اقتصاد إقليمي ومغربي مزدهر، وسيأخذ الاتحاد العام لمقاولات المغرب ” الجديدة –سيدي بنور ” على عاتقه مهام أساسية تتجلى في دعم دور المقاولة في خلق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتشجيع تطبيق سياسة تنموية للمقاولة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 5 = 3