إقليم سيدي بنور…إعتقال سيدة أنجبت من ربيبها في غياب زوجها للسجن

تمكن المركز الترابي لدرك بني هلال مؤخرا من فك لغز جريمة غريبة بدوار الهرارزة ببني هلال تتعلق بخيانة زوجية نتج عنها إنجاب طفل تم التخلي عنه لفائدة إحدى الأسر بنفس المنطقة .

بعد اعتقال الزوج سنة 2004 على خلفية ارتكابه جريمة قتل في حق زوج أخته بسبب نزاع بخصوص عقار والحكم عليه بعشرين سنة سجنا نافذا قضى منها 11 سنة ونصف بعد تخفيف العقوبة استئنافيا وكذا حسن السيرة والسلوك .

وبعد مغادرته أسوار السجن توجه نحو بيت الزوجية لعله يجد حضن زوجته قد ينسيه ما عاشه من عزلة بغياهب السجن لكن هذه الأخيرة طردته ولم تسمح له بالدخول الأمر الذي جعله يحاول فهم الأسباب وراء إقدامها على ذلك حيث وبعد التحري توصل بمعلومات مفادها أنها على علاقة مع ابنه .

كانت الصدمة كبيرة على الزوج الذي لم يتوانى في الذهاب إلى مركز درك بني هلال لوضع شكاية مباشرة بالواقعة إضافة إلى كونه علم بأنه قد نتج عن تلك العلاقة إنجاب مولود. وبعد الاستماع إليه من طرف قائد مركز الدرك حيث قام هذا الأخير بإحضار الزوجة والإبن حيث اعترفا بالخيانة الزوجية بالنسبة للزوجة والمشاركة فيها بالنسبة للإبن مع إنكار قضية الإنجاب رغم المواجهة بينهما بالسيدة التي أخبرت الزوج عن قضية إنجابهما حيث أقرت هذه الأخيرة بأنها سبق أن عاينت بطن الزوجة منتفخة ليتم عرضهما على النيابة العامة بمحكمة الابتدائية بسيدي بنور ومن أجل تعميق البحث تم عرضهما على المركز القضائي لدرك سيدي بنور، وبعد المواجهة والمحاصرة بالأسئلة لم يجد المعنيان بدا من الاعتراف بالمنسوب إليهما ويتم عرضهما من جديد على النيابة العامة التي أمرت بإيداعهما سجن سيدي موسى قبل عرضهما على أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقهما…

الزمامرة بريس

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


11 + = 14