إطلاق مشاريع مدرة للدخل لفائدة الأسر المعوزة من طرف جمعية السلام للإنماء الاجتماعي بسيدي بنور بشراكة مع مؤسسة راف القطرية

متابعة : رشيد بنيزة

استنادا إلى قيم ومقومات المجتمع المغربي في التضامن و التكافل عن طريق إحداث مشاريع مدرة للدخل وتقديم الدعم والاستشارة التقنية في هذا المجال اشرفت جمعية السلام للإنماء الاجتماعي فرع سيدي بنور على إطلاق مشروعين مدرين للدخل وهما تربية النحل من أجل إنتاج وتسويق العسل وإنتاج مادة السمن البلدي وتسويقه ودالك يوم الجمعة 1 يناير 2016 بحضور كل من رئيس الفرع الأستاذ عبد الفتاح روان وأعضاء المكتب المسير بسيدي بنور وكدالك بحضور كل من امبارك كوجوطو أمين مال المكتب الوطني للجمعية وجمال جروندي مدير الشؤون الإدارية ونائبه نوردين بنهيبة وعبد الله إيبوتان نائب الرئيس المكلف بالقطاعات لاجتماعية.

هذا وتدخل هاته المشاريع التنموية في إطار الشراكة التي تقوم بها جمعية السلام مع مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانيّة “راف” من أجل المساهمة في التنمية الاجتماعية للأسر المعوزة والرقي بوضعيتها من خلال تنمية القدرات الذاتية والاعتماد على النفس في سد حاجياتها الخاصة وتسهيل إدماجها في المحيط السوسيو- اقتصادي .

1 Comment

  1. شكرا لموقع سيدي بنور نيوز على تغطية مثل هذه الأنشطة ، التي تظهر بجلاء الجمعيات التي تشتغل من موقع المسؤولية ، و لا يهمها إلا إسعاد الآخرين . لا سيما الفئات المحتاجة ، التي لو أنفق عليها ما تم تبذيره ليلة رأس السنة لتخلصت الكثير منها من الفقر .

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 86 = 93