إحالة تاجر مخدرات على ابتدائية سيدي بنور

أحالت الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي لأولاد عمران التابع لسرية سيدي بنور، الخميس الماضي، أحد أبرز المبحوث عنهم حول قضايا الاتجار في المخدرات والسرقة والاعتداء، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور، وأمرت النيابة العامة بوضعه رهن الاعتقال الاحتياطي إلى حين عرضه على هيأة الحكم.

وكشفت مصادر دركية لـ»الصباح»، أن المتهم البالغ من العمر حوالي 30 سنة، كان مبحوثا عنه بموجب 30 مذكرة بحث من قبل الدرك الملكي والأمن الوطني جهويا ووطنيا. وتم إيقافه بدوار الكطابة الواقع بتراب الجماعة القروية للحكاكشة، متحوزا على قنطار من مادة القنب الهندي (الكيف) وحوالي 20 كيلوغراما من مخدر التبغ المهرب (طابا) وكيلوغرام واحد من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر في 4000 درهم. وبعد اعتقاله من قبل درك أولاد عمران، انتقلت عناصر الضابطة القضائية التابعة للمفوضية الجهوية للأمن الوطني بالزمامرة إلى مقر الدرك الملكي للتحقيق معه حول عدة قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والسرقة والاعتداء، التي ناهزت 30 قضية.
وفي موضوع ذي صلة، تمكنت الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بخميس متوح، أخيرا من العثور على كمية مهمة من مادة الكيف (4 أكياس) وكمية مهمة من مادة التبغ المهرب بأحد الدواوير التابعة للجماعة القروية ذاتها، مخبأة في مكان آمن. وحررت مذكرة بحث في حق صاحبها الذي لاذ بالفرار.
أحمد ذو الرشاد

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 27 = 33