أزيد من 1000 متفرج تابعوا نهاية دوري المرحوم الحبيب العنتري بجماعة العطاطرة

ادريس بيتة
استقطبت نهاية  دورى المرحوم الحبيب العنتري في نسخته السابعة الذي دأبت على تنظيمه جمعية الأعمال الإجتماعية  بالعطاطرة خلال كل شهر رمضان، مساء اليوم أزيد من  1000 متفرج جاؤوا من مختلف  دواوير جماعة العطاطرة المشاركة في الدوري الذي عرف هده السنة نجاحا فاق كل التوقعات.
و فاز بكأس الدوري فريق نهضة الوفاء ممتل جماعة سيدي بنور الذي لعب مباراة صعبة  أمام نجوم الفاضل مفاجأة الدورة الذي قدم لاعبوه عروضا متميرة وكان أبرز فريق في هده النسخة .
وحضر مباراة النهاية التي عرفت تنظيمها محكما وفد مهم من السلطة المحلية ممتلا في رئيس الدائرة وقائد بوحمام ورئيس المركز الترابي للدرك الملكي بسرية سيدي بنور، ومتل القوات المساعدة و الوقاية المدنية فظلا عن رئيسة الجماعة نعيم كلتوم، التي تكلفت بتوفير الجوائز القيمة التي وزعت على الفرق المؤهلة لمباراة النهاية وتامحتل للصف الثالت.، وهي عبارة عن كؤوس واقمصة رياضية من النوع الرفيع.
و صنف هدا الدوري بحسب شهادة المسؤولين أحسن دوري بدائرة سيدي بنور نظرا للفرق المشاركة فيه والمستوى الطيب الذي قدمه شباب الجماعة، والتي دفعت بمجموعة من الشباب في التفكير في تأسيس فريق لكرة القدم بالغصبة يكون ممتلا للجماعة ومحتضنا اطاقاتها الواعدة.
واختتمت فعاليات الدوري بتكريم مجمونة من الوجوه الرياضية التي ساهمت في إنجاح هدا الدوري من لجنة منظمة وحكام ولاعبَبن سابقبن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


36 − 35 =